صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
  1. #1
    خوخ لايتوقف عن العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,380
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ



    يا "قلب"جيتك وافهم العلم ياقلب
    اللي تحبه يموــوـوت في حب غيـرك !!


    كم قلتلك ياقلبـــ خلـه علـى جنـب
    يمكن مسيره يستوي مـع مسيـرك!!


    الدرب واضح بس لا تجهل الـدرب
    اللي يحبـــــك دايــمٍ يستشـيـرك . .


    ماهو مثل صاحبك عايش على الكذب
    وان ماكذب يمـ ــ ــ ــوت الله يجيـرك !!

    تبي الصراحه مالك ومـال هالقـرب
    ماهو كفو شرواه يصبـح عشيـرك !!

    انا ادري انه تـرف وصغيـر وذرب
    لكن مصيره يختلف عن مصيـرك !!

    لا تحسبـن السالفـه كلهـا لعــــــب
    اصحى معي من شان يصحى ضميرك!!

    اللي تحبـه صعبـه شـوي ينحـب
    قلـه ـرووووح وكثـــــــر الله خـيـرك !!

    تدري وش اللي يذبح القلب ياقلـب
    انك تحب انسان ويحـب غيـرك!!

    /
    تدري وش اللي يذبح القلب ياقلـب
    انك تحب انسان ويحـب غيـرك!!

    /
    /


  2. #2
    مراقبة قسم الطب النبوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    3,672
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    بصراحة هده الكلمات تنطبق علية
    مشكور تقبل مروري
    ليالي بيضاء

  3. #3
    خوخ لايتوقف عن العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,380
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    مشكوره على المرور
    مروركي اسعدني

  4. #4
    ~!.shamsia
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    {[ دآر زآيــد .!~
    العمر
    29
    المشاركات
    5,996
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    تسلم على هالكلام الجميل وفي نفس الوقت مؤلم

    صج بتحاول تقص على نفسك وتقول اللي ما يبينا ما نبيه,,,, بس ما بتقدر تشيله من بالك بسهوله حتى لو حاولت

    وعلى قول المثل,,,, اللي تبيه عيى الزمن يجيبه واللي يبينا عيت النفس تريده

  5. #5
    خوخ لايتوقف عن العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,380
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    مشكوره على المرور بس مع الزم تنساااااااااااااااااااااا اه

  6. #6
    خوخ لايتوقف عن العطاء
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    QTR
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    آصعب شي ,, لما تحب شخص وتتعلق فيه وفـ النهاية يطلع يحب غيرك ...!!
    والواحد يقدر ينسى اذا تذكر ان هالشخص مايستآهله وبدى غيره عليه
    بس اكيد بيحس بندم على كل اللي سواه له وعقبها راح للغير..!


    فآقد ..
    صح لسآن قايلها .. وتسلم ايد ناقلها << سجع
    ويعطيك العافيه




    هنني ... يــ اللي جميعي لڪ هنـآ
    حــطـنــي بـــ آخــر مــــدآي
    طـيـرڪ اللي مـآيبي غـيـرڪ "أنــا"
    ضـمـني ..} انـتـهـ فـضـآاي

  7. #7
    أسرة خوخ
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    223
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    الللللللللللللللللللللله من جد رووووووعه يسلمك ربي (بعض الجروح باهزمن ترفع الراس)
    لآتنتَظِرّ
    مِنِيّ عِتَآبْ
    فِيّ صَمتِيّيكفِيّكّ الجَوآبْ
    كُل شَيء تلآشَى وإنتَهَى مآبُقَى غيّر العَذآبْ

    مآ بُقَى غيّر حُبْ نَآشِفّيَبكِيّ مِنْ حُبِكّ بَكِيّ
    يَـڑحِم ۉٲلّدُيَڪ ﯾٳقِلّبُـي
    ٳنٍسِآﮪ

  8. #8
    أسرة خوخ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    223
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    يسلموووووووووووووووووو فاقد على الخاطره الحلوه والرائعه وانتظر المزيد منك

  9. #9
    أسرة خوخ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    205
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    آصعب شي ,, لما تحب شخص وتتعلق فيه وفـ النهاية يطلع يحب غيرك ...!!
    والواحد يقدر ينسى اذا تذكر ان هالشخص مايستآهله وبدى غيره عليه
    بس اكيد بيحس بندم على كل اللي سواه له وعقبها راح للغير..!


    فآقد ..
    صح لسآن قايلها .. وتسلم ايد ناقلها <<
    ويعطيك العافيه وتقبل مروري

  10. #10
    لذة الحب
    Guest

    افتراضي مشاركة: تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .. انك تحب انسان ويحب غيركـ

    تبي الصراحه مالك ومـال هالقـرب
    ماهو كفو شرواه يصبـح عشيـرك !!


    يسلمووووووووو فاقد روووووووووووووووعه

    وصح لسانك ولسان قايلها لاهنت ,,,

    ننتظر ابدعاتك ,,

 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب!
    بواسطة بدونـ نكـ كلي لكـ .. في المنتدى قصائد - خواطر - شاعر المليون - نـصوص وخـواطـر ابـداعــية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-09-2010, 03:21 PM
  2. تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب .......... !!!
    بواسطة ((ليـــن الــــورد)) في المنتدى قصائد - خواطر - شاعر المليون - نـصوص وخـواطـر ابـداعــية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-18-2008, 09:31 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •